معلومات عنا

معلومات عنا

إن دور وأهمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في اقتصادات بلدان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غير خفي ، وفي معظم البلدان يُعترف بها كعناصر مهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

تعد مشاركة هذه الشركات في التنمية الإقليمية وخلق فرص العمل وابتكار المنتجات وتطوير الصادرات من بين الجوانب البارزة والمعروفة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. من النماذج الناجحة التي تم اختبارها في العالم لتطوير الأنشطة الاقتصادية هو نموذج تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، والتي يمكن أن تصبح مع التخطيط السليم أحد العوامل الرئيسية للتنمية الاقتصادية للبلاد. في السنوات الأخيرة ، اعتمدت معظم الحكومات لتطوير وتوسيع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم سياسات حماية خاصة. في اقتصاد بلدنا ، تم تعزيز مكانة هذه الشركات من خلال تنفيذ المادة 44 من الدستور ، وهو أمر ضروري لاتخاذ تدابير لتعزيز وتطوير دورها في التنمية الاقتصادية من خلال اتخاذ تدابير داعمة وخلق ثقافة في مختلف المجالات . من بين الخدمات المقدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، يمكننا أن نذكر دعمها لدخول الأسواق العالمية.

من التحديات والمشاكل العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للمبيعات في الأسواق العالمية عدم وجود قنوات بيع فعالة وكفؤة. بعض الشركات الصغيرة والمتوسطة غير قادرة على المشاركة في الأسواق الدولية بسبب نقص الموارد المالية والقدرات العلمية والمهنية الكافية. في مثل هذه الحالات ، يمكن اختيار استخدام وسطاء التصدير بسبب وجود خبراء متخصصين وموارد كافية كخيار مناسب لمساعدة الشركات في مسار التجارة الخارجية. أحد أنواع وسطاء التصدير هو شركات إدارة الصادرات (EMC) ، التي أظهرت خبرة ناجحة في بعض البلدان في تصدير منتجات الشركات المصنعة.

إدارة الصادرات لرواد المستقبل

نتطلع نحن وزملاؤنا في ATI إلى توفير المنصة المناسبة للمؤسسات الصغيرة والكبيرة لإزالة العوائق أمام تصدير الخدمات إلى المؤسسات وإدارة هذه الوحدات وتصديرها كما ينبغي ومهم.
شركة ATI Export Management هي حلقة وصل للدخول والتواجد المستمر لشركات التصدير في الأسواق العالمية.
كما أن شركتنا ، من خلال فحص الظروف واستخدام استراتيجيات فريدة ، تدير جميع شؤون التصدير للشركات من أجل تمكين التصدير.
الصادرات العالمية المستهدفة
الصادرات العالمية المستهدفة
للحصول على تصدير مستهدف ، تحتاج إلى العمل مع مستشار تصدير أو توجيه واستخدام معرفة هؤلاء الأشخاص من أجل تحقيق النجاح. لأن الصادرات المبدئية والناجحة ، وخاصة الصادرات الدولية المستهدفة ، تتطلب معلومات شاملة وكاملة في بداية الطريق. على سبيل المثال ، يجب أن تكون على دراية بالطلب على خدماتك أو منتجاتك عند التصدير.
زيادة رأس المال من خلال الصادرات
زيادة رأس المال من خلال الصادرات
إذا كنت أحد هؤلاء المنتجين والتجار والتجار الذين يبحثون عن التصدير ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن التصدير هو أحد أفضل الطرق للاستثمار. ولكن قبل اتخاذ أي إجراء ، يجب أن تكون على دراية بالمبادئ الصحيحة لكيفية التصدير. إذا تمكنت من إدارة أعمال التصدير الخاصة بك بطريقة مبدئية ، فستتمكن بسهولة من مضاعفة رأس المال الخاص بك وتحقيق زيادة كبيرة في رأس المال بمرور الوقت.
تعاون المصنعين والمصدرين
تعاون المصنعين والمصدرين
إذا كنت لا تريد أن تضيع وقتك دون جدوى ، فقبل البدء في أي إجراء تصدير ، وفقًا لإمكانياتك ، ابحث عن الخيار الصحيح لكيفية العمل مع الشركات المصنعة. نظرًا لوجود نماذج مختلفة للتعاون ، ولكل منها مستقبل مختلف ، يعمل المصدرون أيضًا بطرق فريدة. نتيجة لذلك ، إذا لم تكن على دراية بأساليب التعاون ، فلن تنجح بالتأكيد في التفاوض مع الشركات المصنعة.
استشارات التصدير
استشارات التصدير
يتمتع مستشارو التصدير والاستيراد بالقدرة على مساعدة الكثيرين في مختلف المجالات مثل: التسويق الدولي ، والجمارك ، والتخليص الجمركي ، وتحويل العملات ، وما إلى ذلك للتجار والتجار. لكن استشارات التصدير تتطلب خبرة عالية ومعرفة كاملة بالأسواق والقوانين والسياسات المحلية والدولية. بمساعدة استشارات التصدير ، سيكون أصحاب الأعمال أكثر نجاحًا وينمو أعمالهم بشكل أسرع.

إدارة التصدير (EMC)

يمكن اعتبار التجارة العالمية واحدة من المساحات التنافسية والمعقدة في الساحة العالمية ، والتي تتطلب خطة وتحديد السوق وقواعد اللعبة الخاصة بها من أجل أن يكون لها وجود مستمر ومستقر فيها وتكون حاضرة في الهدف. الأسواق.