ما هو EMC؟

ما هو EMC؟

ما هو EMC؟

ما هي شركة إدارة التصدير أو EMC؟
EMC (شركة إدارة التصدير) هي أحد أنواع وسطاء التصدير الذين يلعبون دورًا في مساعدة الشركات الصغيرة والكبيرة على دخول الأسواق العالمية وزيادة تصدير السلع أو خدمات المؤسسات. في تعريف هذه الشركات ، حسب الشروط والاحتياجات ، يمكنها إدارة كل أو جزء من الأنشطة التصديرية للمؤسسات الاقتصادية ، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

شركات إدارة الصادرات:
هذه الشركات هي شركة خاصة مستقلة تمامًا تعمل كقسم مبيعات تصدير للشركات. يمكن أن يكون لشركة إدارة التصدير أو EMC تمثيل حصري أو غير حصري لجميع منتجاتها أو خدماتها أو جزء منها في الأسواق الخارجية بناءً على عقد رسمي يتم إبرامه معهم لإدارة شؤون التصدير. والعمل كميسر إلى جانب المشروع.
تختلف واجبات شركات إدارة الصادرات عن واجبات الشركات التجارية ، ولا يجب الخلط بينها وبين الشركات التجارية التي تسعى عادةً للعثور على عميل أجنبي وليس عليها أي التزام تجاه الشركة المصنعة. إن الالتزام بالحفاظ على علاقة طويلة الأمد مع المنتجين والمستهلكين يميز طبيعة شركة إدارة الصادرات عن وحدات الأعمال الأخرى. كجزء من هذا الالتزام ، تعمل شركات إدارة الصادرات على ترويج ذي قيمة مضافة تغطي مجالات أخرى غير التسويق الدولي.
تقدم شركة إدارة التصدير (EMC) خدمات لخلق الطلب في الأسواق الدولية ، وكذلك كيفية المعالجة والاستجابة بشكل صحيح لطلب الأسواق الخارجية ، بمعنى آخر ، تسهيل التجارة الخارجية للشركات ، ونتيجة لذلك تدخل الشركات في الأسواق. يستفيد العالم ، كما تستفيد شركة إدارة الصادرات من إقامة علاقة طويلة الأمد بين المنتج والمشتري ، والنتيجة هي أن يحقق البلد أحد الأهداف التنموية المهمة وهو تنمية الصادرات غير النفطية.

اشتراگ گذاری

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *